لعبة Agar-io المدهشة والممتعة

لعبة Agar-io


لعبة  اون لاين ممتعة جدا وبها مميزات كثيرة لغمة بساطتها كما يمكنك الرقي بمستواك عبر وكسب نقاط عبر حسابك في الفيسبوك ومغزى اللعبة جدا بسيط.



لعبة Agar-io عبارة عن كرة صغيرة تكبر كلما أكلت الكرات المنافسة الأصغر منك الا ان يصبح حجم كرتك ضخما جدا لو تمكنت من النجات طبعا من المنافسين الاخرين وكلما كبرت كلما صار صعبا الاحاطة بك بالطبع يجب عليك أن تتوفر عللر استراتيجية ذكية. والجميل في هذه اللعبة انك يمكن أن تلعب بشكل منفرد أو جماعات وتنقسم الجماعات الا ثلاثة ألوان: فريق أخضر,أحمر وأزرق كل فريق يحاول التغلب عن الاخر و الكرات الاكبر حجما يمد لاعبيها المساعدة والحماية للاعبي الكرات الأقل حجما حتى يزداد حجمهم.

Image result for agario

التحكم باللعبة مبسط للغاية فلا تحتاج لتحميلها على جهاز كمبيوتر عكس الجوال  يكفيك فقط الدخول على الموقع واختياراسم مستعار وتعيين الفئة المراد اللعب بها (منفرد أو فرق) وللتحكم باللعب تكفيك الفأرة بتحريكها حسب الاتجاه و الزر مساحة (space) لانقسام الكرة الا جزء او أكتر لتسريع  حركة الكرة في حالة كان حجمها كبيرا لأن حركتك سوف تصبح بطيئة عنذ اذن أو للهجوم المفاجئ على الخصم, وكذالك يمكنك اطلاق قذائف من الكرات الصغيرة على الخصم بالزر ص (W).

للدخول الى موقع اللعبة المرجو الضغط على هنا

تعليقات