موقع محترف: نصائح جد مهمة لانشاء موقع احترافي

موقع المحترف



أهلا بكم بمدونة Prod3vices فى هذه التدوينة سوف أطرح لكم ثمانية نصائح تفيدكم للراغبين بانشاء موقع على الشبكة الالكترونية أو حتى بعد انشائها هذه النصائح  سوف تساعد موقعك على تحسين السيو أرشفة مواضيعك على الجوجل تخفيض ترتيبك فى أليكسا والمزيد.
اتمنى لكم متابعة ممتعة.
- النصيحة الاولى:
استخدام ميزة جلب جوجل فى أدوات مشرفى المواقع ميزة مهمة جدا تساعدك على أرشفة مواضيعك بسرعة فائقة على جوجل سوف تجد رابط طريقة الاستعمال هنا الرابط
- النصيحة الثانية:
تصميم موقع جيد فعند التفكير بانشاء موقع يجب التركيز على تصميم القالب الخاص بموقعك وللاشارة هناك قوالب ممتازة واحترافية بالمجان على الانترنت يكفي ان تختار بينهم قالبا مريحا للعين والذهن ويجدربك أن تجعل موقعك كامل ومتكامل فى التصميم ومتوافق مع أجهزة المحمول.
- النصحية الثالثة:
سرعة تحميل موقعك مهمة جدا للمتصفح فالموقع يجب أن يمتاز بسرعة التحميل لكى لا تجعل هذا الأخير يمل من انتظار تحميله كلما كان الموقع سريع التحميل كلما كان أفضل.
- النصيحة الرابعة:
ترجمة جوجل طبعا جدا مهمة ففي  بلوجر عند عمل رابط ثابت يجب استخدامها فمثلا عنوان الموضوع  باللغة العربية يمكنك نسخه وترجمه إلى اللغة الاجنبية وجعله رابط ثابت لأن عند كتابة اسم الموضوع على جوجل بالعربى سيكون كذلك نفس الاسم باللغة الأجنبية مما يجعل موقعك أكثر انتشارا.
- النصيحة الخامسة:
الحصول على اسم جذاب لموقع أوموضوع أومدونة أساسي لجلب الزوار مكون من مقطع او مقطعين على الأقل .
- النصيحة السادسة:
المحتوى المميز والغير منقول طبعا  نقطة رئيسية ومهمة لكى تجعل المتصفح متتبعا دائم لمواضيع موقعك وكلمة حصري مرغوب بها للمتصفحين ولها أثرايجابي وإن كنت تريد نسخ موضوع ما عليك الا ان تغير الصيغة و تضف اليه بصمتك الخاصة.
- النصيحة السابعة:
ترويج موقعك عبرمواقع التواصل الاجتماعى التى لا غنى عنها فعليك  أن تتوفر على صفحة في الفيسبوك التويتر اليوتيوب كلها مواقع تساعدك على الترويج .

تعليقات